كمبوند سوان ليك التجمع الخامس

موقع كمبوند سوان ليك

كمبوند سوان ليك القاهرة الجديدة Swan Lake New Cairo واحد من أفضل المشروعات السكنية حيث تم تصميم الكمبوند بشكل عصري وجديد، ويقدم مشروع حسن علام التجمع الاول الكثير من الخدمات الحصرية وهذا ما يجعل سوان ليك ريزيدنس مميز.

حيث يعد سوان ليك ريزيدنس – القاهرة الجديدة أحد أهم المشروعات السكنية الراقية، التي توفر لسكانها حياة مفعمة بالرفاهية والاستمتاع، نظراً لما يتوافر به من خدمات معيشية وترفيهية، كما أنه بعيد كل البعد عن مصادر التلوث والازدحام.

فقد حرصت شركة حسن علام العقارية Hassan Allam عند تنفيذها لهذا المشروع، على تقديم أفضل ما لديها من خبرات، حتى تتمكن من تلبية رغبات واحتياجات عملائها، من خلال بناء سكن فاخر يتناسب مع متطلبات العصر الحديث.

الشركة المطور لـ كمبوند سوان ليك التجمع الخامس

كمبوند سوان ليك القاهرة الجديدة swan lake new cairo من تنفيذ شركة حسن علام للتطوير العقاري Hassan Allam وهي احدى الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير والتابعة لوزارة قطاع الاعمال العامة تم تأسيس شركة النصر للمقاولات عام 1936 وفى خلال تلك الفترة الزمنية، قامة الشركة بإقامة العديد من المشاريع الهامة في مصر.


كما ان الشركة تعمل في عدة دول مختلفة في الشرق الاوسط منها الكويت والعراق والامارات المتحدة والسودان وتمتلك الشركة العديد من المشروعات الاستثمارية وهي واحدة من أقوي الشركات بسوق العقارات المصري وخلال التالي سوف نذكر سابقة اعمال حسن علام للتطوير العقارى في مصر تحديدا.



سابقة اعمال شركة حسن علام للتطوير العقاري Hassan Allam

سوان ليك الجونة.

مشروع بارك فيو قطامية.

مشروع سوان ليك أكتوبر.

كمبوند سوان ليك قطامية.

سوان ليك الساحل الشمالي.

كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل.

مشروع آلف بيت نوبي بمحافظة أسوان.

أسعار كمبوند سوان ليك القاهرة الجديدة swan lake new cairo

بالرغم من التصميمات الفاخرة التي يتميز بها هذا سوان ليك التجمع الخامس العملاق إلا أن أسعار الوحدات السكنية معقولة ومناسبة لعدد كبير من العملاء، أعلنت الشركة المالكة للمشروع شركة حسن علام عن شقق للبيع في التجمع الخامس بإمكانية حجز الوحدات السكنية من قبل جميع العملاء الراغبين في الحجز.

طرحت شركة حسن علام للتطوير العقاري اسعار كمبوند سوان ليك القاهرة الجديدة swan lake residences والتي منها شقق للبيع في سوان ليك التجمع وفلل وتاون هاوس بحيث يبدأ سعر المتر في سوان ليك التجمع الاول يبلغ حوالي 35 ألف جنية تقريبا


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس

شقتك في كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة بمقدم 80 الف

كمبوند بلوم فيلدز بالقاهرة الجديدة