كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس

 كمبوند ماونتن فيو أي سيتي التجمع الخامس هل تبحث عن منطقة سكنية تشعر فيها أنت وعائلتك بالأمان؟ استمتع بيومك على أكمل وجه، أم أنك تبحث فقط عن فرصة للاستثمار في العقارات؟

في كلتا الحالتين، يعد ماونتن فيو آي سيتي في القاهرة الجديدة اختيارًا ممتازًا، حيث يمثل الكمبوند قمة النجاح لهذا المطور العقاري الشهير.

 ماونتن فيو آي سيتي أكتوبر

يعد كمبوند ماونتن فيو أي سيتي التجمع الخامس أحد أهم مشروعات شركة ماونتن فيو العقارية ومن أكبر المشروعات السكنية الفاخرة في القاهرة الجديدة، حيث تقدم الشركة مجموعة من الوحدات السكنية ذات التصميم الفريد التي يمكنك أن تجدها في أي كمبوند آخر في مصر. لا تجدها!

يستطيع المطورون مزج ثقافات متعددة في ماونتن فيو آي سيتي حيث يجمع في تصميمه بين الأساليب المعمارية الأوروبية والأمريكية، بالإضافة إلى التصميمات الكلاسيكية والحديثة، مما يعطي المشروع قيمة جمالية تفوق المجمعات الأخرى.

إذا كان لديك أي استفسار عن أي سيتي كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس وترغب في شراء شقة أو فيلا، برجاء الاتصال على الرقم أدناه اليوم



واتساب اتصل بنا


ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة

في مايو 2022، أعلنت شركة ماونتن فيو إطلاق وحدات فاخرة في مشروع ماونتن فيو أي سيتي التجمع الخامس، بمبيعات تعاقدية بقيمة 2 مليار جنيه، وأكدت موعد التسليم خلال 6 أشهر من تاريخ العقد.

جرت محاولة لإنشاء مدينة سكنية فريدة من نوعها، تتميز بأنها بعيدة عن زحام وضجيج السيارات وعادمها، وبصمة خاصة بها، ومغطاة بالمساحات الخضراء والأشجار المورقة والممرات المائية، وتوفر الهواء النقي الذي لا يستطيع الكثيرون غيره. يحلم ب. مباشرة على التلال على الطريق الدائري الأوسط.

توفر الشركة أنواع شقق متنوعة تبدأ من 155 مترًا مربعًا، وفيلات تبدأ من 255 مترًا مربعًا، ويمكن تقسيطها على 9 سنوات، وتنقسم الدفعة المقدمة إلى قسطين، أول 10٪ من الوحدة المتعاقد عليها. القيمة، ثم 15٪ عند استلامها.

لا تفوت فرصتك لامتلاك واحدة من أفضل الوحدات السكنية في القاهرة الجديدة، اطلب وحدتك الآن في كمبوند ماونتن فيو أي سيتي التجمع الخامس واستمتع بأفضل تصميم معماري، ومساحة تناسب احتياجاتك، وشروط سداد طويلة الأجل، وسرعة التسليم.

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

أحدث مشاريع شركة ماونتن فيو العقارية في شرق القاهرة، التجمع الخامس من كمبوند ماونتن فيو آي سيتي، يقع في موقع استراتيجي على الطريق الدائري الأوسط، بالقرب من المعالم والمحاور الهامة في القاهرة الجديدة مثل طريق السويس، طريق العين، السخنة، العاصمة الإدارية الجديدة والجامعة الأمريكية الصرح أكبر مؤسسة تعليمية بالقاهرة الجديدة.

كمبوند ماونتن فيو أي سيتي التجمع الخامس هو المشروع الذي ستجد فيه جميع الخدمات والمرافق التي تحتاجها حيث عمل المطورون على توفير كمبوند ماونتن فيو أي سيتي التجمع الخامس بكل وسائل الراحة والرفاهية في أرقى التخطيط العمراني الطريق إلى مصر المهرة المستشارين العقاريين، والذي يأخذ في الاعتبار أيضًا مدى توفر وجهات النظر إطلالة بانورامية مميزة على جميع الوحدات السكنية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

TAJ CITY NEW CAIRO

شقتك في كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة بمقدم 80 الف

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس Mountain View ICity