CAYO MALL NEW CAPITAL

 مشروع من المشاريع الاستثمارية البارزة في السوق العقاري المصري قد تم الإعلان عنه في الساعات القليلة الماضية، المشروع الاستثماري الذي تمكنت شركة كونتاكت للتطوير والاستثمار العقاري إطلاقه في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الداون تاون.
وذلك بمجموعة ضخمة من مميزات الاستثمار التي تُشجع مختلف المستثمرين في السوق العقاري في مصر على الاستثمار في العاصمة الجديدة.
 كايو مول العاصمة الإدارية Cayo Mall New Capital ؟ إذا لم يحالفك الحظ بالسماع عنه ومعرفة المميزات والخدمات التي يمنحها إليك وموقعه المتميز ومساحاته الواسعة وعن أنظمة سدادة الميسرة،
يتميز كايو مول العاصمة الإدارية Cayo Mall New Capital بإتساع مساحته، مساحة الأرض تبلغ 7500 متر، ومساحة الواجهة 110 متر على شارع رئيسي 70 متر، وواجهة خلفية على 40 ألف متر مساحة خضراء، يتكون المول من دور أرضي بالإضافة إلى 4 أدوار.
المساحات في المشاريع الاستثمارية المختلفة في شتى الأسواق العقارية في الشرق الأوسط وفي مصر والعالم من العوامل والمقومات التي تساعد المستثمرين على الوثوق في المشروع والبدء في الاستثمار به.
لهذا تحرص الشركات العقارية في مختلف أنحاء العالم على توفير مشاريع الاستثمارية على مساحة كبيرة توفر لها إمكانية التقسيم بأفضل شكل ممكن.
علاوةً على ذلك إمكانية توفير عديد الخيارات الاستثمارية لكل المستثمرين في الراغبين في الحصول على الوحدات في المشروع وهو بالفعل ما اهتمت به شركة كونتكت للتطوير العقاري بتوفيرها المشروع على مساحة كبيرة تقدر بـ 7100 متر مربع وهي مساحة مميزة استطاعت من خلال توفير عديد الوحدات التي تأتي تفصيلها على النحو التالي:

الدور الأرضي من المشروع يحتوي على محلات تجارية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بمساحات تبدأ من 40 متر مربع إلى 100 متر مربع.
الدور الاول من كايو مول منطقه التنزه بالدوان تاون يحتوي على محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بمساحات تبدأ من 30 متر مربع إلى 43 متر مربع.
الدور الثاني من المشروع يحتوي على مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بالإضافة إلى المحلات بمساحات تبدأ من 30 متر مربع إلى 43 متر مربع.
الدور الثالث من كايو مول منطقه التنزه بالدوان تاون يحتوي على مكاتب إدارية ومحلات تجارية بمساحات تبدأ من 30 متر مربع إلى 50 متر مربع.
الدور الرابع والأخير في المشروع يحتوي على مطاعم فقط تم توفيرها بمساحات تبدأ من 30 متر مربع إلى 64 متر مربع.

تعد أنظمة الدفع والسداد هي السبيل الممهد للحصول على الوحدات الاستثمارية في مختلف المشاريع العقارية سواء كانت في مصر أو في أي سوق عقاري آخر.

لذلك تحرص الكثير من الشركات العقارية على مستوى العالم على تبسيط أمر السداد لكل المستثمرين لتسهيل الحصول على الوحدات في مشاريعها الاستثمارية وهو أمر غاية في الأهمية وفعال لتشجيع المستثمرين على الاستثمار.

هو بالفعل ما استطاعت الشركة العقارية شركات كونتكت للتطوير العقاري العاصمة العمل على توفيره في مشروعه الاستثمار كايو مول منطقه التنزه بالدوان تاون حيث عملت الشركة على توفير أحد أفضل أنظمة الدفع والسداد التي توفر وحدات استثمارية فريدة من نوعها لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس

شقتك في كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة بمقدم 80 الف

كمبوند بلوم فيلدز بالقاهرة الجديدة