شقتك في كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة بمقدم 80 الف

 يعد كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة من أفضل المشروعات في تطوير مصر، والأكثر شهرة في مجال التطوير العقاري، حيث تقدم لك الشركة العديد من الميزات التي لا يمكن للمقيمين أن يحلموا بها إلا من خلال هذا المشروع، وموقعه الرائع وتصميمه العصري، فضلًا عن تنافسية بلوم فيلدز. السعر وخلال هذه الفترة في هذا المقال سوف نلقي نظرة فاحصة على مميزات وخدمات كمبوند بلوم فيلدز.

يقع هذا الكمبوند في مدينة Mostakbar أمام مدينتي وعلى بعد دقائق قليلة فقط من مجمع صبور، ويتمتع هذا الكمبوند بموقع مميز للغاية، حيث يغطي ما يقرب من 415 فدانًا، مقسمًا إلى 320 فدانًا كمنطقة سكنية و 95 فدانًا كمنطقة خدمية.

بالإضافة إلى المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية وملاعب الجولف، فهي تشتهر أيضًا بخدمات ترفيهية فاخرة ومناطق للجامعات والمدارس الدولية.

تضم بلومفيلد أيضًا أكبر عدد من حمامات السباحة والألعاب المائية وبحيرة اصطناعية كريستالية ذات مستوى عالمي بمياه فيروزية.

يتمتع سكان بلوم فيلد تطوير مصر أيضًا بمنطقة تجارية شاملة بها مجموعة واسعة من المولات المتخصصة التي تضم أشهر وأفضل الماركات العالمية، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أعلى مستوى من الخدمة.

يوفر كمبوند بلوم فيلدز الذي تبلغ مساحته 410 فدان شقق سكنية ودوبلكس وتاون هاوس وتوأم ومنفصلة بأسعار مغرية مقارنة بالمناطق الأخرى مثل التجمع الخامس للراغبين في الحصول على فيلا وحدة سكنية. هذا بالطبع بالإضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة والخدمات المتنوعة.

يتميز كمبوند بلوم فيلدز بالقاهرة الجديدة بنظام دفع مرن ومريح يجعل عملية الشراء سهلة للعملاء. في هذه المقالة سوف تجد جميع المعلومات حول مشروع بلوم فيلدز مدينة المستقبل.

أطلقت شركة تطوير مصر للتنمية والاستثمار العقاري المرحلة الأولى من كمبوند بلوم فيلدز في عام 2018، والتي تضم 3600 وحدة سكنية مختلفة، بمساحات تتراوح من 80 م 2 إلى 350 م 2.


أين يقع مقر بلوم فيلدز تطوير مصر؟

تتمتع بلوم فيلدز بموقع متميز داخل مدينة مستكبر، على امتداد التجمع الخامس والقاهرة الجديدة، بين العاصمة الإدارية الجديدة ومنطقة جولدن سكوير، مقابل مدينتي مباشرة. الجامعة الأمريكية على بعد دقائق قليلة فقط من مشروع حسن علام، كمبوند صبور، وأيضًا بالقرب من منطقة جولدن سكوير في الطريق الدائري الأوسط، وعلى بعد حوالي 45 دقيقة من مشروع العين السخنة.

يبعد مشروع بلوم فيلدز دقائق فقط عن مطار القاهرة الدولي وكذلك الطريق الإقليمي. يعتبر المشروع من المشاريع الضخمة التي سيتم تنفيذها داخل مدينة مستكبر بالقاهرة الجديدة، حيث تم بالفعل تنفيذ العديد من المشاريع الضخمة الأخرى.

أسعار كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

يتم تقديم أسعار فريدة للوحدات داخل كمبوند بلوم فيلدز بالقاهرة الجديدة حيث أنها ليست مفتوحة للمنافسة ويصعب العثور عليها في المجمعات السكنية الأخرى، مع وحدات مبنية على مساحة 125 مترًا مربعًا تبدأ من 2،200،000 مليون جنيه إسترليني فقط كمطور عقاري للكمبوند، بهدف تلبية احتياجات العملاء. تم إعتباره أسعار المتر المربع في بلوم فيلدز أرخص من الأسعار المماثلة في التجمع الخامس والتي تميل إلى أن تكون أكبر.

أنظمة سداد كمبوند بلوم فيلدز

تقدم الشركة نظام دفع مناسب داخل بلوم فيلدز القاهرة الجديدة، مما يسمح للمالك باختيار ما يحتاج إليه بسهولة. يشمل نظام الدفع ما يلي:

  • النظام الأول: يسدد العميل 5٪ دفعة أولى، 5٪ بعد 3 شهور، والباقي يسدد في 9 سنوات.
  • النظام الثاني: 10٪ مقدم، 10٪ بعد 3 شهور، والباقي 6 سنوات تقسيط بدون فوائد.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس

Compound Sarai Mostakbl City

كمبوند بلوم فيلدز بالقاهرة الجديدة